رياضة

التاريخ يبتسم لـ ميسي في هذه المرة و يتوج بكأس العالم

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً تاريخياً على نظيره المنتخب الفرنسي بالمباراة التي جمعت بينهم على ستاد لوسيل و حصد منتخب الأرجنتين بـطولة كأس العالم على حساب منتخب فرنسا.

وانتهت المباراة بفوز رفقاء ميسي على الديوك بعد الاتجاه إلى ركلات الجزاء و انتهت الأوقات الإضافية بنتيجة 3 / 3 و سجل الأهداف كل من ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 23، ثم عزز دي ماريا بـ الهدف الثاني في الدقيقة 36، و انتفض منتخب فرنسا عن طريق اللاعب مبابي في دقيقة 80 من ركلة جزاء ثم بعدها بدقيقتين سجل ثاني أهدافه في الدقيقة 82، وسجل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين و الثاني له في الدقيقة 108 ثم عاد مبابي من جديد و سجل الهدف الثالث لفرنسا و له من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 117 ثم جاء الخبر السعيد وفاز أنصار ميسي بركلات الترجيح.

و يتوج منتخب الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن حصد لقب في عامي 1978, 1986 و حصدت أيضاً على المركز الثاني مرتين في عامي 1990, 2014.

و يذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد ضمن تأهله لدور ثمن نهائي “المونديال” على رأس المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد خسارة أمام منتخب السعودية، وفوزه على كل من المكسيك و بولندا ثم صعد إلى دور 16 و فاز على حساب منتخب أستراليا ثم صعد إلى دور 8 وفاز على منتخب هولندا بركلات الترجيح و تأهل إلى نصف نهائي و فاز أمام المنتخب الكرواتي الذي توج بالبرونزية أمس.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة