اخبار

ضمن مبادرة “حق الوطن” :وزير الأوقاف ومحافظ مطروح يشهدان توزيع 2 طن من لحوم صكوك الأوقاف

في إطار توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الحماية الاجتماعية وفي ضوء مبادرة “حق الوطن” التي أطلقتها وزارة الأوقاف شهد معالي محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 توزيع الدفعة (السابعة) من لحوم الأوقاف بواقع (2) طن من لحوم الأوقاف.

ليصل إجمالي ما تم توزيعه ( 14 طنًّا ) بمحافظة مرسى مطروح حتى الآن، وذلك بحضور فضيلة شوقي علام مفتي الديار المصرية، واللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة، والشيخ صبري ياسين دويدار رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة بوزارة الأوقاف، والشيخ حسن عبد البصير مدير مديرية أوقاف مرسى مطروح، والأستاذة فاطمة أنور مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

أشاد السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمشروع لحوم صكوك الأضاحي والإطعام، الذي تنفذه وزارة الأوقاف على أتم وجه وأكمله، وبجودة اللحوم ومستوى الدقة في التوزيع على الأسر الأولى بالرعاية.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة