فنمواهب ومشاهير

“يارا عبدالحميد” تواجه انتقادات بسبب ملابس غير لائقة

البلوجر”يارا عبدالحميد” وخريجة إعلام الجامعة البريطانية سنة 2020، تحدثت مع متابعيها عبر الاستوري عن عدم وجود فرصة عمل لها بخصوص الإعلام، وبرغم تفوقها وحسها الفني والفكاهي لم تقدم برنامج، أو لقاءات صحفية، وعملها فى السوشيال ميديا والتيك توك بالخصوص، ويعطيها الفرصة أكثر ليراها المتابعين ..

وظهرت فى كم من الإعلانات بطرق مذهلة وأكثر من رائعة، وكالعادة تبهر متابعيها بعدد إعلانات السوشيال الميديا، ويتابعها حالياً 956 ألف متابع على الانستجرام ، وأيضاً قدمت ڤيديو لها فى مهرجان القاهرة السينمائى ال42 مع ممثلات مثل نيللي كريم، وأروى جودة، ومطربين مثل الشرنوبي ….

وأعتاد المتابعين على رؤية “يارا عبدالحميد” بفساتين واسعة تناسب حجابها ولكن في سيشن تصوير لها، نشرت صورة عبر الانستجرام تبين تفاصيلها، واعتبرها المتابعين تخالف حدود الزي الشرعي وهو الحجاب، وانتقدوها بقولهم “احنا اتكسفنالك”، وبالرغم من تلك الانتقادات ولكن فضلت البلوجر الشهيرة بخفة الظل “يارا عبدالحميد” بالرد الصامت وهو التجاهل ..
وفى ختام القاهرة السينمائي الدولي ال44 اختارت الظهور بفستان فضي، ولامع يثير إعجاب المتابعين.

Visits: 98

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة