رياضة

تصريحات كولر عقب ثلاثية زعيم الثغر ورأيه في قرعة دوري الأبطال

صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض التصريحات الهامة بالمؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة الإتحاد السكندري.

كانت أهم تصريحاته كالتالي:

في البداية، كسبنا 3-0 بس كان الأداء غير جيد، اللاعبين كانوا بعيدين عن حالة تركيزهم، واتكلمت مع اللاعبين بين الشوطين.

الشوط الأول انتهى باحتساب ركلة جزاء ونشكر الشناوي، طالبت اللاعبين بين الشوطين بضرورة التركيز ولم يسمعوا الكلام، وارتكبوا ركلة آخرى. سنعمل مع اللاعبين على حل هذه الأزمات، ولابد أن يعمل اللاعبين أنفسهم على حل ذلك.

وأضاف” بكرة هنعقد مع كل اللاعبين ونتكلم تاني عن أحداث المباراة والأخطاء اللي ظهرت خلال اللقاء”.

“لازم نقوم بعمل تدوير بين المهاجمين لاننا بنعمل ضغط عالي، والمهاجم بيجري كتير جدا، عشان يقدر يضغط، مستحيل أي مهاجم يلعب خمس مباريات وراء بعض، لذلك لازم اعمل تدوير بين المهاجمين .. بيرسي تاو لعب تاني ماتش ليه، وخرج مصاب واتمنى إن اصابته لا تطول”.

وعن قرعة دوري الأبطال قال” سمعت أن المجموعة صعبة، لازم أشاهد الفرق بنفسي عشان أقدر أقيم الفرق، وكل اللي أوعد بيه إننا هنحضر نفسنا بشكل كويس لدوري المجموعات”.

إقرأ أيضا: الأهلي منفردا بصدارة الدوري بعد فوزه على زعيم الثغر وتألق أهم نجومه

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر يعلو جدول منافسة الدوري المصري بعد فوز اليوم برصيد 18 نقطة بفارق أربع نقاط تفصله عن خصمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة