رياضة

الأهلي منفردا بصدارة الدوري بعد فوزه على زعيم الثغر وتألق أهم نجومه

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً هاماً مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام أكد على بقائه في صدارة الدوري بعد الإطاحة بفريق الإتحاد السكندري.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، وركلة جزاء ضائعه لزعيم الثغر عن طريق مدافعه محمود علاء.

أهم ما جاء بالشوط الثاني:

بدأت أحداث الشوط الثاني بغلطة كبيرة من دفاع وحارس المارد الأحمر وإحتساب ركلة جزاء ثانية لصالح زعيم الثغر في الدقيقة الأولى بعد سقوط ميسي داخل منطقة جزاء الأهلي.

وكما حدث بالشوط الأول واصل لاعبو الإتحاد إهدار الفرص المؤكدة حيث أهدر أحمد عادل ميسي الركلة الترجيحية لتبقى نتيجة المباراة كما هي من أحداث الشوط الأول.

وأجرى السويسري مارسيل كولر تعديل أول بتشكيل الفريق ذلك بخروج اللاعب البرازيلي برنو ساڤيو ونزول محمد مجدي أفشة بديلا عنه ما بين أحداث الشوطين.

وأجرى كولر تعديل ثلاثي في الدقيقة 65 من أحداث المواجهة الشرسة حيث حل كلا من محمود متولي وحمدي فتحي وشادي حسين بدلا عن ياسر إبراهيم وعمرو السولية وأحمد عبد القادر على الترتيب.

وفي ذلك السياق تألق الحارس الكبير محمد الشناوي في التصدي لجميع هجمات زعيم الثغر للحفاظ على خروجه من المواجهة النارية بشباك نظيفة ليعود لأداءه المتعارف عليه ومكانته المتميزة بين حراس مرمى مصر.

وفي لافتة ولا أروع أعتدنا رؤيتها من الجماهير المصرية وهي الدعاء لشهداء الأهلي في الدقيقة 74 ليزداد حماس اللقاء واللاعبين وحثهم على تقديم المزيد من الأداء المتميز وتسجيل الهدف الثالث لصالح المارد الأحمر.

وسجل مدافع المارد الأحمر أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي من تمريرة سحرية شهدت تألق النجم محمد مجدي أفشة ليبقى النادي الأهلي متصدرا لجدول المنافسة برصيد 18 نقطة.

إقرأ أيضا: الأهلي و الزمالك في مجموعات نارية بدوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر خروج الجنوب إفريقي بيرسي تاو صاحب الهدف الأول والذي أدى بشكل جيد للغاية خلال آخر جولتين لشعوره بالألم وإستكمال المباراة بنقص عددي لإنهاء كولر تغييراته الخمس على ثلاث مراحل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة