رياضة

البرازيل تودع مونديال قطر بركلات الترجيح لحساب كرواتيا

 

انتهت منذ قليل، أحداث مباراة البرازيل وكرواتيا، بفوز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين في أول مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في اللقاء الذي أقيم على إستاد المدينة التعليمية.

 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في وقتها الأصلي بهدف لكل منتخب، ليلجأ كلاهما إلى الأشواط الإضافية من أجل حسم بطاقة التأهل.

كان الشوط الأول من مباراة البرازيل وكرواتيا، بدأ بشكل هادئ بين الطرفين مع وجود حذر دفاعي من الجانبين خشية استقبال هدف مبكر في اللقاء.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة البرازيل وكرواتيا، على نفس نسق الشوط الأول من اللقاء، حيث امتاز كلا الفريقين بالحرص الدفاعي والتراجع خشية استقبال أي أهداف، مع تواجد الكرة في وسط الملعب أكثر من الثلث الدفاعي لكل فريق.

واستحوذ لاعبو منتخب البرازيل على مجريات اللعب كما الشوط الأول، لكن بشكل سلبي دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الكرواتيين، خاصة في ظل تألق الحارس الكرواتي الذي تصدى لكل الهجمات.

وواصل حارس منتخب كرواتيا تألقه أمام هجوم البرازيليين وصد جميع الهجمات التي نفذها نيمار ورفاقه، لينتهي الشوط الثاني بدون أهداف، ليلجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المونديال.

وفي الدقيقة 105 من الوقت الإضافي جاء نيمار ويسجل هدف ولا أروع ويتقدم للبرازيل بالهدف الأول في مرمى كرواتيا.

ولم تستسلم كرواتيا وجاءت في الدقيقة 118′ وسجلت هدف ولا أروع عن طريق بيتكوفيتش يتعادل في الوقت القاتل لكرواتيا ويتمسك بالأمل في الصعود لنصف النهائي.

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية للمنتخب الكرواتي ليصعد إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، وينتظر الفائز من لقاء هولندا والأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة