رياضة

قطر في مواجهة الإكوادور في افتتاح مباريات كاس العالم 2022

تنطلق يوم غد الأحد 20 نوفمبر منافسات بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخباً، وتحتضن مباريات البطولة 8 ملاعب تم تجهيزها على الطراز العالمي، لاستضافة هذا الحدث الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة كل 4 سنوات.

ووزعت المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 على 8 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، من مختلف قارات العالم.

وينطلق حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 في تمام الخامسة مساء الأحد ، على أن يتبعه لقاء انطلاقة البطولة بين قطر والإكوادور على ملعب البيت

ويدخل منتخب قطر المباراة وعينه على اقتناص أول ثلاث نقاط له في تاريخ المونديال، في حين يجد منافسًا كان من أهم مفاجآت تصفيات أمريكا الجنوبية الأخيرة ولن يكون سهل المنال أبدًا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات الماضية، عن الحكم الذي سيدير مباراة افتتاح كأس العالم 2022، بين منتخبي قطر والإكوادور، حيث تم إسناد المهمة للإيطالي دانيلي أورساتو ليدير اللقاء مساء الأحد، ويعتبر أورساتو (47 عاماً) هو الحكم الإيطالي الوحيد المتواجد في بطولة كأس العالم، وسبق وأدار نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/2019، بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، الذي انتهى لصالح الأول بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لحفل ومباراة افتتاح كأس العالم 2022

تقرر أن تنقل فعاليات حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بشكل مجاني عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة، كما ستُنقل مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور مجانا، إذ ستكون ضمن 22 مباراة تقرر بثهم بدون تشفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حسبما أعلنت شبكة القنوات القطرية.

إقرأ أيضاً: “انتخابات سموحة مشتعلة”.. وليد عرفات يرد ببيان ناري حول ترشحه للانتخابات

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة