سياسة

سكرتير عام شمال سيناء يجتمع باللجنة التنسيقية العليا للسكان بالمحافظة

شدد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، على ضرورة تجميع الخطط السكانية من مختلف الجهات المشاركة، مع مراعاة التخصص والتركيز على مجالات التوعية في مختلف القطاعات.

وأكد السكرتير العام، أنه يجب وضع المخطط وإعداد البرنامج المجمع لمختلف الجهات على مدار الستة أشهر القادمة وإعداد التقرير الخاص بها بعد تقسيمه إلى قطاعات وتحديد الإنجازات لكل جهة في إطار التعاون والتنسيق مع المجلس القومي للسكان.

وأعرب شكره إلى الهلال الأحمر المصري لقيامه ببذل الجهد وما قدمه من خدمات للمواطنين من خلال القوافل السكانية الشاملة، مشدداً على أن تشمل القوافل جميع مناطق المحافظة بما فيها من تجمعات تنموية جديدة بإضافة الخدمات التوعوية والفنية وتفعيل خدمة الرعاية الصحية والإجتماعية لجميع المواطنين في المناطق المحرومة.

كما أعلنت نوال سالم، مقرر المجلس القومي للسكان بشمال سيناء على أهمية مشاركة الجهات المعنية في تحقيق الهدف من خطة المجلس القومي للسكان بالتعاون مع كافة الجهات المشاركة، حيث إن التنسيق الجيد بين كافة الجهات المعنية يهدف إلى تأكيد التوأمة الحقيقية بين مديريات الخدمات لتحقيق خطة المجلس القومي للسكان بالمحافظة.

إقرأ أيضا:محافظ بورسعيد يبحث الخطوات التنفيذية لـ إقامة محطة صرف صناعي بالجنوب بورسعيد

جاء ذلك أثناء إجتماع اللجنة التنسيقية العليا للسكان بالمحافظة، بحضور نوال سالم، مقررة فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، وممثلي الجهات المعنية من الأزهر الشريف والأوقاف والصحة والثقافة والإعلام ومجلس القومي للمرأة والتضامن الاجتماعي، بجانب الجهات المعنية الأخرى.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة