رياضة

حسين فهمي على السجادة الحمراء بصحبة زوجته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

كان الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان من اوائل الحاضرين للمهرجان على السجادة الحمراء، حيث بدأ منذ قليل توافد النجوم لحفل إفتتاح الدورة ال44 من مهرجان القاهرة السينمائي، التي تقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية اليوم الأحد.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كلاً من رئيس لجنة التحكيم المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمؤلف الموسيقي راجح داود، من مصر، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك.

ويعرض في افتتاح المهرجان فيلم “the febelmans”، والفيلم من تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، ومن بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سبت روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن باتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون.

إقرأ أيضاً: “محدش هيتجوز” الذهب ولع في السوق والعرسان في خبر كان.. تعرف على سعره

وتدور الأحداث حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكشتف كيف يمكن أن تساعده قوة الافلام على رؤية حقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة المخرجة سبلبيرج.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة