رياضة

شوط أول مثير بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي

تقدم فريق البنك الأهلي لكرة القدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

سجل مدافع سيراميكا كليوباترا أحمد هاني هدف ذاتي في شباك زميله محمد بسام في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول.

وواصل لاعبو البنك الأهلي الضغط خلال الثلث الأول من عمر وأحداث الشوط من أجل البحث عن هدف ثاني بأقدام لاعبي البنك والإستحواذ على نتيجة وأحداث المباراة.

وبعدها نجح مهاجم البنك كريم بامبو في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 26 من وقت الشوط الأصلي ليسيطر البنك على أحداث ومجريات الشوط.

كما شهدت الدقيقة 28 كرة خطيرة على شباك محمد بسام الذي تألق في إنقاذ شباكه من الهدف الثالث والقاتل للمباراة في شوطها الأول.

ورد أبناء الكابتن احمد سامي في هجمة أولى خطيرة عن طريق المهاجم جون إيبوكا في الدقيقة 30 ولكن يخرجها لاعبي دفاع البنك ليحافظ على نظافة شباكه.

وكان أحمد هاني صاحب الهدف الأول أولى تعديلات الكابتن أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا ذلك بخروجه في الدقيقة 36 ونزول محمد عادل بديلا عنه.

إقرأ أيضا: عودة عبد الله جمعه.. تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة أنبي غدا

وحصل أحمد ياسين مدافع البنك على أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة 37 من أحداث وعمر الشوط.

والجدير بالذكر احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 42 من الوقت الأصلي للشوط بعد خروج أبو جبل وتداخله القوي مع مهاجم سيراميكا جون إيبوكا وقام هشام الفنان حكم اللقاء بإلغائها بعد العودة لتقنية الفيديو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة