رياضة

الوزيري والخطيب يؤازران لاعبي الأهلي قبل مواجهة السوبر

حرص سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن صاحب حقوق مباراة السوبر المصري على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحضور مران اليوم.

وكان قد سبق وتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء والعامري فاروق نائب الخطيب في المران الجماعي للفريق بالإمارات للشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة السوبر القادمة يوم الجمعة.

كما تواجد أيضا العديد من الأسماء اللامعة في كوكب الكرة الحمراء مثل الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة بالإضافة إلى المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل والعمل على نجاح مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك وخروجها بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وكان الخطيب قد تواجد بالإمارات من قبل للاطمئنان على كريمته وأبنائها قبل السفر إلى فرنسا خلال الفترة القادمة لاستكمال رحلته العلاجية، وذلك حرص على حضور المران الأول لفريق الأهلي الذي جرى مساء اليوم على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المحدد له بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

وقام الكابتن محمود الخطيب بمصافحة الجهاز والفني واللاعبين، وحثهم على بذل أقصى جهد وتقديم المستوى الذي يليق بقدراتهم، وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

إقرأ أيضا: رحيل والد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

وخاض الفريق مرانه الأول بالإمارات عصر اليوم وقد عقد السويسري محاضرة فنية هامة قبل بدء المران لعرض بعض المهام الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة السوبر القادمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة