رياضة

بخمس صفقات.. بيراميدز يستعد بقوة للمنافسة على البطولات

أنهى مجلس إدارة نادي بيراميدز التعاقد مع عدد كبير من الصفقات الهامة استعدادا للموسم الجديد من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والدوري المصري الممتاز الذي يسعى للفوز بلقبه للمرة الأولى بتاريخه بقيادة تاكياس جونياس في ظل المنافسة مع ناديي الزمالك والأهلي.

وتعاقد بيراميدز مع كل من محمود عبد العاطي دونجا موسمين ومصطفى فتحي موسم واحد فقط ومحمد الشيبي وعبد الرحمن جودة وكريم حافظ.

وانتقل دونجا وفتحي لبيراميدز قادمين من الإسماعيلي والتعاون السعودي وبوجود خيار شراء نهائي من النادي الخليجي، وجودة الذي لعب بصفوف النصر لمدة خمس مواسم، والشيبي الذي كان محترفا مع الجيش الملكي المغربي.

ورحل عن فريق بيراميدز أبرز لاعبيه ونجوم منتخب مصر أمثال كل من عمر جابر وعماد نبيل دونجا بعد انتهاء عقودهم معه ولرغبتهم الشديدة بخوض تجربة جديدة مع الفارس الأبيض حامل لقب الدوري المصري الموسمين الماضيين.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل

ويستعد الفريق السماوي للقاء نظيره هلال الساحل في لقاء قوي وحاسم بينهما يوم السبت الموافق 15 أكتوبر الحالي على ملعب 30 يونيو ضمن منافسات إياب دور 32 من البطولة ويطمح للفوز بها ليضمن تأهله لدور المجموعات خاصة أنه يريد حصد اللقب الأول الإفريقي له والبطولة الأولى له بتاريخه.

ويذكر أن بيراميدز حقق فوزاً مهماً وكبيرا على فريق هلال الساحل السوداني في المباراة التي جمعتهم بهدفين نظيفين سجلهما كلا من المحترف فخر الدين بن يوسف والمنضم حديثا مصطفى فتحي.

وستبث مباراة بيراميدز وهلال الساحل عبر مجموعة قنوات bein sports القطرية الرياضية باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الإفريقية لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويأتي تردد القناة كالتالي:-

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013.

تردد القناة الثانية: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح: ¾.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة