رياضة

عقب رحيل التوأم.. تعرف على التشكيل الأقرب للقيادة الفنية للمصري البورسعيدي

عقب رحيل التوأم حسن (حسام وإبراهيم) عن قيادة المصري البورسعيدي للموسم المقبل، وذلك بعد قيادة الفريق لفترة ليست طويلة.

استقرت إدارة الفريق البورسعيدي على بعض الأسماء لقيادة الجهاز المعاون للمصري في الموسم الكروي الجديد، حيث جاء بالكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وفريق بيراميدز والمصري الأسبق، لقيادة الفريق وعودته من جديد.

مساعدين إيهاب جلال لقيادة المصري البورسعيدي

ومن مصادرنا استقر المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي على تواجد بعض الأسماء بجهازه الفني المسؤول عن قيادة الفريق في الموسم الجديد، بعدما أتم مسئولو المصري تعاقدهم مع إيهاب جلال على تولي الإدارة الفنية للفريق لمدة موسم.

حيث من المقرر أن يضم الجهاز الفني لإيهاب جلال كلا من، حمد إبراهيم مدربا عاما، أحمد حسام مدربا، مصطفى كمال مدرب حراس، هشام مصطفى طبيب فريق، وعلي طه محللا للأداء.

ومن جديد عاد إيهاب جلال لتولي تدريب النادي المصري فى ولاية ثانية، حيث أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.

إقرأ أيضاً: مصدر خاص للقائد نيوز : يعرض لنا الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي 

وقد قاد إيهاب جلال المصري البورسعيدي إجمالاً في 49 مباراة فاز في 22 وتعادل في 15 وخسر في 12 لقاء، وبعد الخسارة أمام المقاولون العرب في بطولة كأس مصر، قرر الرحيل في فبراير 2020، وذلك خلال ولايته الأولى مع النادي البورسعيدي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة