رياضة

رفقاء محمد صلاح في مهمة جديدة اليوم داخل الملاعب الإيطالية

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء، في مهمة صعبة خارج الديار أمام نظيره فريق نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الأولى والتي تضم ليفربول و نابولي و أياكس أمستردام الهولندي وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

ويسعى رفقاء محمد صلاح بقيادة الألماني يورجن كلوب اليوم، للخروج من الأرضي الإيطالية بنتيجة إيجابية في أول خطوة للريدز في مشوار البطولة الأوروبية.

الخروج بنتيجة إيجابية اليوم ، تعطي لليفربول دفعة قوية في المنافسة المحلية” بريميرليج” ، و المنافسة بحماسة و شراسة أكثر على صدارة البريميرليج، خاصة وأن فريق الريدز يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط من 6 جولات، حيث أنه فاز في مباراتين و تعادل في ثلاث و تلقى الهزيمة في مباراة واحدة أمام مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً: ريال مدريد يفتتح دوري أبطال أوروبا بالفوز على سيلتك بثلاثية

بينما يدخل الفريق الإيطالي نابولي، صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم، وهو منتشي بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما استطاع تحقيق 11 نقطة في أول 5 جولات، حيث أنه فاز في ثلاث مباريات و تعادل في أثنين ولم يتلقى أي هزيمة بعد .

ملعب المباراة والتوقيت: 

تقام المباراة الليلة على ملعب “دييجو ارماندو مارادونا” بمدينة نابولي الإيطالي، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة،

القناة الناقلة للمباراة: 

وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1HD، بتعليق حفيظ الدراجي.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة