رياضة

الأنظار تتجه إلى حديقة الأمراء لمشاهدة قمة الأبطال بين الباريسي واليوفي

أحمد علاء

يلتقي باريس سان جيرمان ويوفنتوس، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكه المكرمة، و السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويبحث باريس سان جيرمان ويوفنتوس عن تحقيق الفوز في المباراة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وخطف أول ثلاث نقاط، خاصة أنهما المرشحان الأقوى للتأهل إلى الدور المقبل من المجموعة الثامنة.

وفي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ودع فريق باريس سان جيرمان المنافسات من دور الـ16 على يد فريق ريال مدريد الذي تُوج باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، انتهى مشوار يوفنتوس في النسخة الماضية بدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام فريق فياريال الإسباني.

وفي الدوري المحلي هذا الموسم، يتصدر فريق باريس سان جيرمان المسابقة الفرنسية، برصيد 16 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في خمس مباريات، وتعادله في مباراة واحدة، ولم يتلقى أي هزيمة.

وفي الدوري الإيطالي هذا الموسم، يحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في جدول الترتيب، حيث حقق البيانكونيري الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في ثلاث مباريات، ولم يتذوق طعم الهزيمة، منذ انطلاق المسابقة.

إقرأ أيضاً :المصري البورسعيدي يضم مدافع الوداد البيضاوي لصفوفه إستعدادا للموسم الجديد

وقبل الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا، يُعَد فريق باريس سان جيرمان هو المرشح الأقوى لتحقيق الإنتصار خلال المباراة، خاصة بعد البداية القوية في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بالإضافة للقائمة القوية الممتلئة بالنجوم التي يمتلكها الفريق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة