رياضة

جدول مشتعل بالمباريات في الغد….تعرف عليه 

في يوم مزدحم بالمباريات والمنافسات القوية، تترقبه عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، حيث تطل علينا اليوم جولة جديدة نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تطل معاها اليوم مباريات ساخنة في 6 دوريات أوروبية، البوندسليجا الألمانية، الليجا الإسبانية، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي، الدوري البرتغالي، وأخيرًا الدوري التركي.

أولًا الدوري الإنجليزي الممتاز:

تنطلق منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا بـ 6 مباريات:

حيث تنطلق أولى المباريات في تمام الساعة 1: 30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، بمواجهة توتنهام هوتسبير أمام وولفرهامبتون، علي استاد “توتنهام هوتسبير”

بينما في تمام الساعة 4: 00 عصرًا بتوقيت القاهرة، تنطلق 4 مباريات معًا، حيث يواجه كريستال بالاس على ملعب ” سيلهرست بارك” فريق أستون فيلا، بينما يلتقي فريق فولهام مع نظيره برينتفورد علي ملعب”كرافين كوتاج”، ويدخل ساوثامبتون في مهمة خارج الديار أمام ليستر سيتي علي ملعب “كينج باور”، ويلتقي فريق إيفرتون مع نظيره نوتنجهام فورست على ملعب”جوديسون بارك”.

وتختتم مباراة الغد في البريميرليج عندما يستضيف بورنموث نظيره أرسنال في تمام الساعة 6: 30 مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب”فيتاليتي”.

الدوري الإسباني: 

تقام غدًا في الليجا الإسبانية ثلاث مواجهات ضمن منافسات الجولة الثانية، تبدأ بمباراة أوساسونا مع قادش في تمام الساعة 5: 30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ملعب “أل سادار”.

بينما تأتي ثاني مباراة في تمام الساعة 7: 30 مساءًا بتوقيت القاهرة، عندما يلتقي ريال مايوركا أمام ريال بيتيس، على ملعب “إيبيروستار”.

وتختتم المباراة لمواجهة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في تمام الساعة 10: 00 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “بالايدوس.

الدوري الإيطالي: 

تقام غدًا أربعة مباريات في منافسات الجولة الثانية للدوري الإيطالي، حيث تقام عند الساعة 6: 30 مساءًا بتوقيت القاهرة مباراتان، الأولى تجمع بين تورينو أمام لاتسيو علي ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، والثانية يلتقي فيها أودينيزي أمام ساليرنيتانا علي ملعب “الفريولي”.

بينما تقام في تمام الساعة 8: 45 مباراتان، الأولى تجمع بين إنتر ميلان أمام سبيزيا على ملعب “جوزيبي مياتزا”، بينما المباراة الثانية تجمع بين ساسولو أمام ليتشي على ملعب “استاد مابي”.

الدوري الألماني: 

تقام غدًا في البوندسليجا الألمانية 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة، حيث تقام أربعة منها في تمام الساعة 3: 30 عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث يواجه بوروسيا دورتموند نظيره فيردر بريمن على ملعب “ايدونا بارك”، ويلتقي بايرن ليفركوزن أمام هوفنهايم علي ملعب “باي ارينا”، ويلتقي أوجسبورج مع ماينز علي ملعب ” إمبولس أرينا، ويلتقي شتوتجارت مع فرايبورج على ملعب “مرسيدس بينز ارينا”.

وتختتم مباراة الغد في البوندسليجا بمواجهة لايبزيج أمام يونيون برلين في تمام الساعة 6: 30 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “آندر آلتن فورستيري”.

الدوري الفرنسي: 

تقام غدًا مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الفرنسي، حيث يلتقي موناكو مع لانس في تمام الساعة 5: 00 مساءًا بتوقيت القاهرة، علي ملعب “لويس الثاني”، ويلتقي فريق لاعب منتخبنا المصري مصطفى محمد فريق نانت أمام مارسيليا في قمة مباريات الجولة، على ملعب “فيلودروم” في تمام الساعة 9: 00 مساءًا بتوقيت القاهرة.

الدوري التركي: 

تقام غدًا ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة 3 للدوري التركي، حيث يلتقي فريق قاسم باشا مع جيرسون سبور في تمام الساعة 6: 15 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “كوتاناك ارينا”، ونفس التوقيت يلتقي فريق هاتاي سبور مع غازي عنتاب سبور علي ملعب “هاتاي الجديد”.

ثم تختتم مباراة الغد بمواجهة فريق طرابزون سبور والذي يلعب له لاعب منتخبنا المصري محمود حسن تريزيجيه أمام أنطاليا سبور في تمام الساعة 8: 45 مساءًا بتوقيت القاهرة، علي ملعب “انطاليا الجديد”.

أقرا أيضا : جدول مباريات اليوم حول العالم مواجهة القمة

الدوري البرتغالي

تقام غدًا قمة الدوري البرتغالي لكرة القدم، عندما يلتقي فريقي بورتو مع سبورتنج لشبونة في تمام الساعة 9: 30 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “الدراجاو”

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة