رياضة

فيريرا رداً على سؤال صحفي: لا أنظر إلى لاعبين جيدين، فنحن نبني شباباً للدفاع عن الزمالك لسنوات

صرح البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي : نادي الزمالك لابد أن ينظر لكرة القدم بطريقة مختلفة عن الماضي، لابد من بناء فريق بلاعبين قلبهم ينبض بحب الزمالك ويشعرون بالنادي جيداً إذا كان من اللاعبين الحاليين أو الصفقات الجديدة محلياً او محترفين.

حيث أوضح البرتغالي فيريرا أن الفريق لن يحصل على راحة قبل لقاء الاتحاد السكندري بسبب ضغط المباريات، وأضاف أنه في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة سيمنح بعض اللاعبين راحة في المباريات المتبقية في الموسم لأن الزمالك لن تكون لديه راحة كافية في ظل ارتباط الفريق بمنافسة جديدة بعدها.

وقال فيريرا :” ليس لي علاقة بمستوى المنافسين والزمالك يجب أن ينظر لكرة القدم بصورة خاصة، وينظر لأفضل اللاعبين في مصر وأفضل 5 لاعبين أجانب لتدعيم الفريق، ولكن إذا كان الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر لن يحتاج النادي النظر للاعبين خارج الزمالك”.

إقرأ أيضا :ذئاب الجبل تلتهم مصر المقاصة على ملعبها بثلاثية نظيفة

يذكر أن الزمالك قد فاز منذ قليل على فريق فاركو بهدف دون مقابل على ملعب الإسكندرية وعزز صدارته للدوري الممتاز المصري ويتبقى له الفوز في المباراة المقبلة لاعلانه رسمياً بطلا للمسابقة المحلية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة