رياضة

موسيماني عن سواريش: لن يقدر على تدريب الأهلي

تحدث الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي السابق، عن رأيه في البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي الحالي.

حيث قال موسيماني في تصريحات لجريدة”IDiskitmes”: “لا أريد التعليق عما يحدث في القاهرة مع الأهلي، هذه ليست مساحتي، ويجب أن نحترم المدرب الموجود حاليًا (سواريش)، هو قادم من أوروبا.”

وأضاف:” لقد قام بعمل رائع في البرتغال، أعتقد أنه مدرب جيد، ولن تكون قادرًا على تدريب الأهلي إذا لم تكن مدربًا جيدًا، لكن كما تعلمون بأن الأهلي هو نادي مُعقد وصعب”.

وكشف موسيماني خلال حديثه، عن موقفه من العودة لتدريب النادي الأهلي مجددًا، في ظل طلب جمهور الفريق عودته لخلافة ريكاردو سواريش، حيث قال: “أن وقتي انتهى مع المارد الأحمر”.

وأضاف: “أعتقد أن كرة القدم ستؤثر على الجزء المالي، لذا يجب علينا القيام بالمهمة الصحيحة أولاً، لكنني ذهبت إلى هناك في الأهلي وأخذت فريقي”.

وأكمل: ” أين كان الأهلي مع البطولات الدولية وأين كان الأهلي مع البطولات المحلية، مع البطولات المحلية، كانوا دائمًا أقوياء، كانوا يفوزون بالدوري وعندما وصلت إلى هناك كان الدوري قد فازوا به بالفعل”.

وأردف:”لقد أنهيت الدوري الذي فزت به بالفعل ولكني سعيد لكوني جزءًا من ذلك، عندما سُلمنا الكأس والميداليات لم أستطع الجلوس على جانبي عندما أنهيت آخر سبع مباريات، لذلك كان علي أن أكون جزءًا من الفريق، كان سيبدو الأمر سيئًا لو كنت في الجانب دون أن أقود الفريق”.

إقرأ أيضاً: بثلاثية دون مقابل.. المصري البورسعيدي ينهي الشوط الأول أمام الإسماعيلي

وأختتم قائلًا: “لقد فزنا بالكثير من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها والتكرار بفوزها أيضًا، كان لدينا مهمة، قمنا بتنفيذ المهمة ونحن سعداء بما حققناه، وهذه هي النقطة التي ستنتهي فيها قصتنا مع الأهلي، لقد فعلنا ما كان من المفترض أن نفعله”.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة