رياضة

سواريش: سنستمر في العمل لتحسين الأداء الهجومي .. ونحن نسير في الطريق الصحيح

تحدث ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي، عقب مباراة الليلة والتي تعسر فيها المارد الأحمر بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي أقيمت على إستاد “المقاولون العرب” بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري العام.

تصريحات قوية البرتغالي سواريش عقب المباراة 

حيث قال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء :

الأهلي استمر 3 أشهر بدون الفوز في 3 مباريات متتالية، وعلى مدار 12 مباراة بدون مباريات دوري أبطال إفريقيا، ونحن حققنا الفوز في آخر 3 مباريات منذ قدومي إلى الفريق.

و أضاف: الفريق سجل وقتها 17 هدف و استقبل 10 أهداف والمحصلة كانت 20 أو 21 نقطة، و منذ قدومي سجلنا 16 هدفاً و استقبلت مرمانا 4 أهداف فقط، و حققنا 4 نقاط أكثر.

و أكمل سواريش حديثه: سنستمر في العمل لتحسين الأداء الهجومي و نحن نسير في الطريق الصحيح.

واستكمل قائلاً: الفريق الذي كان يلعب قبل وصولنا ليس نفس الفريق الحالي، وأنا سعيد للغاية باللاعبين المتاحين في الفريق لأنهم يعملون ويستحقون الاحترام، ولا أستطيع نسيان اللاعبين الآخرين لأن فكرة إراحة اللاعبين كانت قرار صعب، لكن من أجل التفكير في مستقبل.

ثم اختتم البرتغالي حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً: الصحافة تستطيع أن تكتب ما تشاء، وكل ما أطلبه الاحترام، وأنا سعيد في الأهلي ووضعت اهتمامات ومصلحة الأهلي قبل مصلحتي، حتى يستطيع الأهلي في المستقبل الفوز دائماً.

إقرأ أيضاً: الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إيسترن كومباني

و الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة صعبة أمام النادي الإسماعيلي يوم الأحد القادم، على إستاد “الجيش ببرج العرب” ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ 18 في بطولة الدوري العام.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة