فن

” تسليم أهالي ” محطات ومشوار حافل في الذكرى الأولى لرحيل دلال عبد العزيز

يتزامن اليوم الأحد، الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل سمير غانم، وهي رحلت عن عالمنا ولكن ما زالت تركة آثار كبيرة في نفوس الجماهير، واعتبرت من أهم نجمات حيالها في السينما و الدراما.

وكانت حريصة دائما علي تقديم الخير، والتواصل مع رفاقها في الوسط الفني، ولم تقم عداوة مع أحد ولم تختلف مع أحد.

* أسرة مليئة بالمواهب

نشأت أسرة سمير غانم على حب الفن و الإلهام بها منذ الصغر، ورثة غريزة الله في نفس ابنتها إيمي و دنيا.

قدمت الأسرة الكثير في مجال الفن، وما زال العطاء مستمر، جمعت بينهم بعض الأعمال سواء في مجال السينما أو الدراما، وحقق نجاحاً كبيراً.

* أبرز أعمال الأسرة سويا

1/ تسليم أهالي

آخر فيلم قامت بتصويره الراحلة دلال عبد العزيز، مع ابنتها دنيا سمير غانم، ويعرض الفيلم حاليا، وحقق خلال الأيام الماضية إيرادات ضخمة في دور العرض المصرية.

أقرا أيضا :  هشام ماجد يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد “تسليم أهالي”

2/ فيلم سمير و شهير وبهير 

شاركت فيه دلال عبد العزيز، مع ابنتها إيمي سمير غانم، وجسدت هي وابنتها نفس الشخصية مع اختلاف فترات الزمان فقط ” سميرة “.

3/ فيلم لا تراجع ولا استسلام

شاركت فيه النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، مع ابنتها دنيا سمير غانم، وأدت دور والدة المبدع أحمد مكي، الذي يريد الزواج من دنيا.

4/ فيلم البدلة

شاركت فيه دلال عبد العزيز، مع ابنتها إيمي، وجسدت دلال عبد العزيز شخصية في صباها، والدة بطل العمل ” تامر حسني “، الذي تنكر في زي رجل شرطة مع أكرم حسني.

* الأعمال الدرامية

1/ مسلسل بدل الحدوتة تلاتة 

ظهرت في هذا العمل دلال عبد العزيز، ولكن كضيفة شرف أدت دور “أم بيلا “، وكانت معها ابنتها دنيا، وتدور أحداث العمل حول ثلاثة شخصيات بقصص مختلفة.

2/ مسلسل لهفة

ظهرت دلال عبد العزيز في أحداث المسلسل أيضا كضيفة شرف هي وابنتها إيمي، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم ووالدها الذي أدى نفس الشخصية في العمل سمير غانم، وتدور أحداث المسلسل حول رغبة لهفة ” دنيا ” في الدخول إلى عالم التمثيل و العواقب التي تواجهها.

3/ مسلسل نيللي و شيريهان 

ظهرت دلال في هذا العمل كضيفة شرف أيضا، و المسلسل من بطولة ابنتيها دنيا و إيمي، وجسدت دور الجدة بطة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

4/ مسلسل في اللالا لاند 

ظهرت ضمن أحداث هذا العمل هي وابنتها إيمي ضيوف شرف في إحدى الحلقات، والمسلسل من بطولة دنيا، وتدور أحداثها داخل أحد الجزر في تايلاند.

أقرا أيضا : بعد غياب… دنيا سمير غانم تعود بقوتها

5/ مسلسل حق ميت 

شاركت في هذا العمل، مع ابنتها إيمي و زوجها حسن الرد، و قدم هذا العمل في إطار الإثارة و التشويق و التنقيب عن حقيقة مقتل 4 سيدات بعد اختطافهم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة