فن

محمود المنسي لـ أكرم حسني: أنا معترف بغلطي وعناوين السوشيال ميديا أزعجتني

وجه المطرب الشاب محمود المنسي، الاعتذار للفنان أكرم حسني في فيديو له عبر صفحته الرسمية على “الفيسبوك”، لكي يوضح تفاصيل اتهامه لـ أكرم حسني بسرقة لحن أغنيته “ولد الهلالية”.

حيث قال محمود: “بالنسبة للجدل الذي أثير الأيام الماضية بخصوص تشابه لحن “للي” مع أغنيتي “ولد الهلالية” ومطالبتي بحقوقي الأدبية، أريد توضيح بعض النقاط، عندما سمعت أغنية “للي” لاحظت أن لحنها يكاد يكون متطابق مع أغنيتي وظهرت في فيديو لأترك للجمهور الحكم وقدمت شكوى وتم حذف الأغنية”.

وأضاف: “بعدها الشركة المنتجة تواصلت معي والتقيت بالفنان أكرم حسني وتعامل معي بمنتهى الذوق والاحترام، لكن لم نصل لحل، وبعدها صديقي أمير محروس تواصل معي وأشكره على مجهوده”.

وأكمل: “راجعت نفسي وقارنت بين الأغنيتين وجدت بينهما تشابه كبير ولكن ليس تطابق، وأدركت أنني أسأت تقدير الموقف، والفلكلور ملك للجميع وكل واحد منا استخدمه بطريقة، ولم أسرق الفلكلور كما يقال لكني أخذت بيت واحد وبنيت عليه أغنية وهناك أمثلة كثيرة بنفس الحالة”.

واختتم: “أزعجتني عناوين السوشيال ميديا التي كتبت أنني أتهم أكرم حسني بالسرقة، وأنا لم أتهمه إطلاقا واعتذر له هو أخ كبير وفنان مبدع، وكان علي أن أظهر لأوضح سوء التقدير واعترف بغلطي، و أخيراً أغلقت هذا الموضوع ولن أتحدث فيه وأبارك لفريق عمل “للي” أبدعتوا”.

https://fb.watch/eAVLOPN5Th/

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة