فن

“خلقت لنفسها مساحة خاصة في الفن” أبرز محطات هبة مجدي في عيد ميلادها

تحتفل اليوم الخميس، الفنانة والمطربة المصرية هبة مجدي، بعيد ميلادها التي يوافق 28 يوليو، والتي استطاعت أن تخلق لذاتها مساحة خاصة في الساحة الفنية، فهي دائمة الحرص على اختيار الأدوار التي تبرز موهبتها في فن تقمص الأدوار.

و تمتلك هبة موهبة فنية كانت كلمة السر لها في تطويع موهبتها التي جعلتها تمتلك قدرة على اللعب بين الأدوار الرومانسية والدرامية والتراجيدي، والتي جعلت منها فنانة من طراز خاص بمجرد ظهورها على الشاشة تلفت الأنظار لها، فقدمت العديد من الشخصيات المهمة لما تملكه من موهبة وثقافة وحضور.

تخرجت هبة من كلية الآداب جامعة عين شمس، قسم نقد مسرحي، و تدرس حالياً في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، و لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات.

و بدأت هبة مسيرتها الفنية، منذ التحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام، وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل “بوجي وطمطم”، ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل “فؤاد المهندس” في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

وكانت أول أعمالها التلفزيونية، مسلسل “العيد ألوان” من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه الفنانة سمية الخشاب.

و شاركت في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل “عائلة مجنونة جدا” لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار، فكان أولها مسلسل “قاسم أمين” مع المخرجة إنعام محمد علي، ثم مسلسل “الإمبراطور” مع المخرج جمال عبد الحميد، ثم “امرأة من نار” مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر، ثم مسلسل “مباراة زوجية” الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل “سارة” مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق.

وكان أبرز مسلسلات هبة مجدي هم: مسلسل “قاتل بلا أجر”، مسلسل “الأدهم” ومسلسل “أفراح إبليس”، مسلسل “العار” ومسلسل “أغلى من حياتي”، مسلسل “الزوجة الرابعة”، مسلسل “الإمام الغزالي”، مسلسل “9 جامعة الدول”، ومسلسل “قضية معالي الوزيرة”.

وتزوجت هبة في عام 2016 من الفنان المصري محمد محسن، وفي عام 2017 رزقت بطفلتها “دهب”.

وكانت آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، مشاركتها في مسلسل “فرصة تانية”، بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي، وتم عرضه في رمضان 2020.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة