رياضة

شوط أول حماسي ينتهي بتقدم المارد الأحمر على المقاصة

تقدم النادي الأهلي على نظيره صاحب المركز الأخير بجدول المنافسة مصر المقاصة بهدف دون مقابل، في إطار الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث شهد الشوط الأول منذ إنطلاق صافرة محمود ناجي حكم اللقاء سيطرة المارد الأحمر بقوة وتسديد العديد من الكرات الخطيرة على شباك رمضان مصطفى حارس مرمى مصر المقاصة.

أهدر مهاجم المقاصة محمود فهمي هدف التقدم لصالح فريقه في أول هجمة للمقاصة في الدقيقة السابعة بعد أن تمكن السريع هشام حافظ من إستغلال لاعب دفاع النادي الأهلي أيمن أشرف وتمرير كرة سريعة لمحمود فهمي الذي سددها ضعيفة على شباك الأخطبوط محمد الشناوي.

كما أهدر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام حسن إنفراد مؤكد بشباك رمضان مصطفى حارس مرمى نادي مصر المقاصة في الدقيقة 13 بعد أن تمكن أحمد عبد القادر من تمرير الكرة له بشكل احترافي ومميز.

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق اللاعب المالي أليو ديانج في الدقيقة 22 من هجمة جماعية بذل فيها كريم فؤاد الكثير من المجهود ليمررها بشكل جميل لأحمد عبد القادر الذي وضعها أمام أليو ديانج ليسجل هدف التقدم للمارد الأحمر.

وأشهر محمود ناجي حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 27 للاعب مصر المقاصة محمد عادل أمو بعد تدخله الخشن والعنيف مع مدافع النادي الأهلي محمد فخري.

وفي ذلك السياق أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية لصالح فريق مصر المقاصة للمرة الثانية في الدقيقة 44 لحارس المرمى رمضان مصطفى بعد إعتراضه على قرار الحكم.

جدير بالذكر أصيب حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي وتلقيه العلاج داخل أرضية الملعب بعد تصادمه مع القائم الأيمن عندما حاول التصدي لهدف المقاصة الذي ألغي بداعي التسلل في آخر أنفاس الشوط الأول.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة