رياضة

رئيس نادي بايرن ميونخ: العرض مناسب ولا فائدة من التمسك به

صرح السيد / أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن النادي توصل لإتفاق مع نادي برشلونة الإسباني، من أجل إنتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى ملعب الكامب نو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

و بحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم ، من تصريحات” أوليفر كان” ، والتي نقلتها الصحيفة اليوم السبت، قال أوليفر “العرض الذي تلقيناه كان منطقياً للغاية بالنسبة لنا. ليس هناك فائدة من التمسك به من أجل الغرور. لذلك قررنا في نهاية المطاف السماح لليفاندوفسكي بالرحيل”.

هذا وقد ظهر روبرت ليفاندوفسكي اليوم في تدريبات بايرن ميونخ، وقام بتوديع زملائه في الفريق. وذلك قبل السفر إلى برشلونة من أجل التوقيع على عقد انضمامه إلى الفريق الكتالوني .

و أشارت التقارير الصحفية الرياضية ، أن ليفاندوفسكي إنتقل إلى فريق برشلونة مقابل 45 مليون يورو ، هذا إلى جانب 5 مليون يورو إضافية كحوافز.

يذكر أن مسؤولي بايرن ميونخ، قد كشفوا في عدة تصريحات سابقة رفض فكرة بيع ليفاندوفسكي هذا الصيف، إلا إنه مع إصرار اللاعب على الرحيل، ووصول عرض مناسب من برشلونة، أدى إلى تغيير موقفهم بشكل كامل، لاسيما وأن عقد ليفا سينتهي بعد موسم واحد فقط، فكان على العملاق البافاري بايرن ميونخ الموافقة للإستفادة المادية من رحيل ماكينة الأهداف روبرت ليفاندوفسكي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة