فن

الصراع يتجدد مرة أخرى بين بيكيه وشاكيرا

فجرت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، مفاجأة جديدة بشأن الأزمة التي أدت إلى انفصال مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا.

حيث عقب استمرار العلاقة أكثر من 11 سنة وأصبح لديهم طفلين، وقبل اسابيع قاما الطرفين بالإعلان عن انفصالهما، بعد شائعات عن علاقة بيكيه بامرأة أخرى، إلا أن بيكيه قطع علاقته بصديقته الجديدة، التي يعتقد أنه ارتبط بها مؤخرا، وجاء ذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا.

ويسعى لاعب برشلونة حالياً للوصول إلى اتفاق مع شاكيرا، لوضع أرضية مشتركة تحدد شكل العلاقة بينهما في المرحلة المقبلة، فيما يخص مستقبل طفليهما، وأن الخلاف الأساسي يكمن بين بيكيه وشاكيرا حالياً في محل الإقامة، حيث يريد الأول أن تبقى صديقته السابقة مع طفليهما في مدينة برشلونة، بينما تخطط المطربة للمغادرة إلى الولايات المتحدة مع ابنيهما.

فقبل أسابيع، التقطت صور لبيكيه برفقة امرأة أخرى يعتقد أنها صديقته الجديدة، خلال حفل في ستوكهولم، وكانت العلاقة بين بيكيه وشاكيرا من بين أشهر العلاقات التي جمعت نجوم الرياضة والفن عالميًا، وشكل نبأ انفصالهما صدمة كبيرة بين أوساط المشاهير.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة