رياضة

مجدي عبد الغني: سواريش مفاجأة كبيرة وسيظهر تأثيره بعد شهرين

 

أكد مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، من خلال تصريحات تليفزيونية له، على أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، لن يظهر تأثيره على الفريق إلا بعد شهرين على أقل تقدير.

وأضاف عبد الغني: “تعاقد النادي الأهلي مع ريكاردو سواريش مفاجأة كبيرة، خاصة أنه مدرب مغمور وتاريخه التدريبي ليس كبير ولا يمتلك اسما كبيراً في عالم التدريب”.

وأكمل: “أقصى إنجاز حققها سواريش طوال مشواره التدريبي على ما أظن هو تحقيقه المركز الخامس بجدول ترتيب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري البرتغالي رفقة جيل فيسنتي”.

وتابع عبد الغني: “قمصان مفتاح سواريش للتعرف على إمكانيات الأهلي، و سوف ننتظر ما سوف يقوم به جهاز سواريش مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه تولى المسئولية الفنية في فترة حرجة للغاية وتحديدا بالدور الثاني من بطولة الدوري، وهو الدور الذي يحدد بشكل كبير بطل الدوري”.

وواصل: “ومن وجهة نظري يجب على سواريش أن ينصب تركيزه على إجراء عمليات الاستشفاء على النحو الأمثل للاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإجهاد الكبير الواقع عليهم من ضغط المباريات الكبير الذي تعرضوا له طوال الفترة الماضية منذ ما يقارب 3 مواسم بدون راحة نظراً لتلاحم المواسم وهذا هو التحدي الأكبر أمام جهاز سواريش، وللأسف لا يملك الوقت الكافي”.

وأختتم عبد الغني تصريحاته قائلاً: “يجب أن يكون اعتماد سواريش الكامل على سامي قمصان خلال الفترة المقبلة، لأنه من سوف يجعله على علم بجميع إمكانيات وقدرات كل لاعب بالفريق، وجميع نقاط قوة وضعف الفريق، ولن تظهر إمكانيات المدرب الجديد إلا بعد شهرين على أقل تقدير ولا يوجد عند الأهلي رفاهية الانتظار”.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة