رياضة

مرتضى: أرقام تليفوناتكم عندي لو لقيت حاجه تخص الأهلي هشطبكم

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد لأعضاء نادي الزمالك، الذين ينتمون كروياً للنادي الأهلي، بالشطب من القلعة البيضاء.

حيث قال مرتضى في الإذاعة الداخلية للنادي، رسالة شديدة اللهجة للأعضاء قائلا: “أرقام تليفوناتكم عندي وهدخل على الواتس آب بتاعك.. لو لقيت علم الأهلي أو أي حاجة تخص الأهلي أو فانلة حمراء هشطبك”.

وفي وقت سابق، أكد مرتضى على أن هناك عدد كبير من أعضاء نادي الزمالك ينتمون إلى القلعة الحمراء، وأن هذا الأمر لا يوجد فيه أزمة نهائيًا ولكن مع عدم تشجيع المارد الأحمر داخل النادي خلال الفترة المقبلة، ورفض مرتضى منصور أن يتم بث مباريات للنادي الأهلي وتشجيعه من قبل المنتمين له داخل القلعة البيضاء.

ومن جهة أخرى، يستعد نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، الذي تنطلق يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كما سيواجه الزمالك فريق مصر المقاصة وديا يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجدير بالذكر بأن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعدما خاض 23 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة