اخبار

“خلال 24 ساعة” ضبط 617 قضية في مجال مخالفات المخابز

واصلت أجهزة الوزارة التموينية حملاتها اليوم، وكثفت جهودها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق لتصدي مختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية.

و بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملاتها التموينية لضبط الجرائم التموينية.

و نجحت جهودها على مدار 24 ساعة في ضبط 617 قضية في مجال مخالفات المخابز، (15 قضايا دقيق مدعم “تصرف – تجميع”– 169 قضية إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات –159 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن–75 قضية عدم انتظام القيد بسجل حركة الدقيق – 76 قضية توقف عن الإنتاج–123 قضية متنوعة أخرى)، بمضبوطات بلغت (6٫910 طن دقيق بلدي مدعم- 3560 رغيف بلدي مدعم).

و تم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة، وجاري مواصلة الحملات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر الصلاحية للسلع.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة