رياضة

بثلاثية مقابل هدفين، الفارس الأبيض يحلق في صدارة الدوري عقب الفوز على سيراميكا

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، على إستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بعد أن تقدم الفارس الأبيض خلال أحداث الشوط الأول بهدفين دون مقابل، رجع فريق سيراميكا كليوباترا في شوط اللقاء الثاني وقدم أداء رائع ولكن خطف الزمالك نقاط المباراة الثلاث والتي جاءت وواصلت تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الثاني

دخل سيراميكا الشوط الثاني باحثًا عن هدف تقليص الفارق، بعدما دخل صالح جمعة أرض الملعب، وفى الدقيقة 48 سدد محمد إبراهيم كرة في طريقها لشباك الزمالك بعدما مرت من محمد عواد، إلا أن محمد طارق نجح في إنقاذ المرمى.

واستمر ضغط سيراميكا فى محاولات لتسجيل هدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة 58 نجح أحمد سيد زيزو فى تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعد تمريرة سحرية من المغربي أشرف بن شرقي.

ونجح أحمد سيد “زيزو” في إضافة الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 58 بعد تمريرة ساحرة من أشرف بن شرقي سددها بقدمه اليمنى على يسار عامر عامر.

وفي الدقيقة 60 أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من سيف الدين الجزيري، سعى نادي سيراميكا إلى تقليص الفارق وفي الدقيقة 62 تصدى محمد عواد لتسديدة محمد إبراهيم.

وفي الدقيقة 67 أحرز شادي حسين الهدف الأول لسيراميكا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واعترض لاعبو الزمالك على الحكم نظرا لوجود خطأ لإمام عاشور في منطقة وسط الملعب وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو ولم يحتسب الخطأ لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي محمد أوناجم وسيف فاروق جعفر بدلا من محمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار”، وفي الدقيقة 72 أجرى الزمالك التبديل الرابع بنزول إسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وفي الدقيقة 88 أحرز لاعب سيراميكا الهدف الثاني.

وجاء تقليص الفارق من فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق سيف تقا بعد عرضية ممتازة من البديل صالح جمعة ليعلن عن الهدف الثاني للفريق الضيف.

واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن الزمالك دخل المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد، خط الوسط: عبد الله جمعة – سيد عبد الله”نيمار” – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

فيما ضم تشكيل سيراميكا كلاً من.. حراسة المرمى: عامر عامر، خط الدفاع: علاء عطا – محمود البدري – سيف تقا – أحمد محسن، خط الوسط: محمد إبراهيم – محمود نبيل- كوامي بونسو – مصطفى ميسي، خط الهجوم: باسم مرسي – شادي حسين.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 4 مواجهات، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة