رياضة

الاتحاد السعودي يرفض التفريط في الدوري ويفوز بثلاثية على نادي الاتفاق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي (3-1) على نظيره نادي الإتفاق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب (الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في الدقيقة 58 كانت بداية التسجيل لصالح نادي الإتفاق عن طريق اللاعب أمين يونس بعد مراوغته لحارس إتحاد جدة اللاعب جروهي، ويسدد الكرة في شباك الاتحاد ليكون الهدف الأول.

وفي الدقيقة 63 تم احتساب ركلة جزاء لنادي الاتحاد وسددها اللاعب رومارينيو، وبذلك يتعادل الاتحاد.

وفي الدقيقة 74 أضاف رومارينيو ثاني أهدافه في المباراة بعد تمريرة من زميله مهند الشنقيطي ليركن الكرة في الزاوية اليمنى، وبذلك تكون النتيجة (2-1) لصالح الاتحاد.

وفي الدقيقة 87 أضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله ثالث أهداف نادي الاتحاد، وذلك بعد مراوغته للحارس مبولحي وتسديد الكرة في الشباك.

وفي نهاية اللقاء أكمل نادي الاتفاق مباراة اليوم بعشرة لاعبين فالدقيقة الأخيرة للوقت الأصلي بعد حصول اللاعب فيليب كيش على بطاقة حمراء في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز أصبح رصيد إتحاد جدة 64 نقطة، ليظل وصيفاً في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين متساوياً مع نادي الهلال الذي يتصدر الترتيب بأفضلية عدد الأهداف، وتم تأجيل حسم لقب بطولة الدوري إلى الجولة الأخيرة.

وبذلك يتجمد رصيد نادي الاتفاق عند 31 نقطة ويظل في المركز ال 15 قبل جولة على نهاية الموسم.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة