رياضة

اشتعال الدوري السعودي والصراع على اللقب

يستعد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي) لخوض أهم جولتين في الموسم من أجل حسم صراع الصدارة وتحديد البطل لنسخة 2021-2022 الجارية.

يشهد هذا الموسم معركة قوية بين فريقي الهلال والاتحاد، اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني مع تساوي النقاط، وذلك قبل جولتين فقط على نهاية البطولة.

وسوف يُستأنف الدوري السعودي، اليوم الخميس، بعد فترة توقف كبيرة، بإقامة 8 مباريات في توقيت واحد، أبرزها مواجهة الاتفاق مع الاتحاد، والفتح مع الهلال.

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حيث فاز في 18 وتعادل في 7 وخسر 3 مواجهات، سجل لاعبوه 58 هدفًا واستقبلت شباكه 27.

أما اتحاد جدة يحل وصيفًا برصيد 61 نقطة أيضًا، حصدهم من نفس عدد المباريات، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 4 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 59 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

وينتظر فريق الهلال أهم مباراتين له في هذا الموسم أمام الفتح على ملعبه بإستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، والثانية عندما يستضيف نظيره الفيصلي بإستاد الأمير فيصل بن فهد الملز.

أما الاتحاد فينتظره مباراة قوية خارج أرضه أمام الاتفاق على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد، قبل أن يستضيف نظيره الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة