رياضة

سر الريمونتادا يكشفه فيريرا… ماذا قال؟ 

أظهر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، إعجابه بأداء لاعبي “الأبيض” ، بعد الفوز على البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساءً الأربعاء في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث صرح فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء قائلا :

” لعبنا مباراة جيدة وخاصة الشوط الثاني، وكنا نفتقد الشراسة الهجومية على المرمى في الشوط الأول، رغم أننا كنا الأفضل فيه، ولكن احتساب ركلة الجزاء كان خارج توقعاتنا، وظهر حماس اللاعبين بعدها، وكان بإمكاننا أن نحزر أكثر من هدفين أو ثلاثة.

وتابع قائلا: “المباراة كانت صعبة للغاية، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في مباراة الأهلي السابقة، والذي غاب بسببها عدد من اللاعبين اليوم”.

وأضاف: “اللاعبين الشباب في المباراة في خط الدفاع قدموا مباراة جيدة، والتغييرات حسنت من أدائنا ورجحت كفتنا للفوز، وكانت هناك نية منذ 3 أشهر للاستعانة بالناشئين، خاصة لأن قائمة اللاعبين محدودة ووجود مشاكل في القيد، فكان من الضروري الاعتماد عليهم، ليساعدوا الفريق عند وجود إصابات او إيقافات، وخاصة أن وجود اللاعبين الصغار يولّد منافسة على المراكز مع اللاعبين الذين لديهم خبرة”.

وواصل: “ لقد تحدثنا مع اللاعبين بعد مباراة الأهلي للتركيز في المباريات المقبلة، وضرورة حصد الثلاث نقاط، وهو الذي تم تحقيقه فعلياً، لدينا مشكلة بالتأخر بهدف ولكننا نستطيع التراجع والتعادل والتقدم، وهذه طريقة لا تناسب نادي كبير مثل الزمالك لكنها هذه هي كرة القدم وطريقة الدوري المصري”.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة