رياضة

إثارة ومتعة، القمة حبايب والعارضة تنصف الأهلي في الوقت القاتل وتخرجه متعادل

بهدفين لكل فريق، خرجت القمة المصرية حبايب بين الفارس الأبيض الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي استضافها استاد “الأهلي we السلام”، في الجولة 20 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف.

فيما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وأمامه محمد عبد الشافي ومحمد الغني ومحمود حمدي الونش وسيد عبد الله نيمار وعبدالله جمعة وروقا وإمام عاشور وزيزو وبن شرقي وعمر السعيد.

حيث أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراة القمة أمام الزمالك بالتقدم بهدف دون مقابل، وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12، بعدما استغل خطأ فادحا في التمرير من محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ووضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لمحمد عواد.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الأهلي الذي حاول السيطرة على مجريات المباراة من البداية من خلال الانتشار الجيد وسرعان ما تمكن الأهلي من إحراز الهدف الأول.

بعد الهدف حاول لاعبو الزمالك الضغط على خطوط الأهلي وعدم منح الثقة بعد التقدم سريعا وتكفل زيزو وبن شرقي وعمر السعيد بإضاعة هجمات الزمالك القليلة على مرمى الأهلي.

وسيطر الزمالك على مجريات آخر الشوط لمحاولة التعديل ولجأ الأهلي للتأمين الدفاعي واعتمد على الهجمة المرتدة السريعة، التي كلفته بعض الفرص الخطيرة للمارد الأحمر.

ليخرج الشوط الأول لصالح النادي الأهلي بهدف دون مقابل من إمضاء مهاجم الفريق محمد شريف.

وعقب بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني للزمالك فيريرا ودخل شيكابالا وخرج عمر السعيد، لينجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في شباك نظيره الأهلي عن طريق تمريرة رائعة من شيكا ل بن شرقي لتعلن عن الهدف الأول للزمالك

وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا هدف فريقه الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، مستغلًا خطأ مشترك بين محمد الشناوي وعلي معلول.

وجاءت تغييرات سامي قمصان المدير الفني للأهلي عن طريق طاهر الذي جاء بعرضية رائعة للبديل الآخر صلاح محسن ليسجل الثاني للمارد الأحمر.

وفي آخر لحظات اللقاء أضاع إمام عاشور هدف قتل المباراة تصدت لها العارضة في الدقيقة ال 90 ليخرج اللقاء بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول المسابقة برصيد 45 نقطة، بينما رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 41 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة