رياضة

مصطفى شوبير: دائما استغل الفرصة عندما تتيح لي

تحدث حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير عن فوز فريقه الصعب والهام أمام نظيره المصري بالسلوم بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات دور 32 من مسابقة كأس مصر.

وقال شوبير: “طبيعي أن يحدث هذا الربط في وجود اسم كبير مثل أحمد شوبير الذي أتشرف بكونه والدي ولن أذهب لكل شخص وأطالبه بأن يشاهد وألا يقول هذا الكلام وأحصل على الفرص وحين ألعب جيداً سيرى الناس ذلك”.

وتابع: “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة لأننا درسناهم جيداً كما نفعل أمام أي فريق ويجب أن نحترم المنافس دائما وشاهدنا فريق المصري بالسلوم جيداً، وكنا نعرف أنه فريق جيد وتعاقد مع مدرب كبير مثل أحمد رؤوف نحن نتشرف باللعب أمام هؤلاء اللاعبين”.

وأضاف: “لو فزنا 2-1 أو 4-1 سيتحدث الناس عن ذلك لا يهم كم سنسجل المهم كم سنستقبل لا يوجد حارس في العالم لا يتلقى الأهداف، ولكن هذا عملنا كحراس ونحن نحاول، من الوارد أن يكون التوفيق حاضرا ومن الوارد أن يغيب”.

واختتم حديثه: “اللاعبون يشعرون بالحزن والتأثر ولكنهم كبار ويعرفون كيف يخرجون من أثر هذه الهزيمة ولا ينتظرون مني النصيحة والأهلي خسر النهائي مرتين على التوالي 2018- و2022 وفاز بالبطولة مرتين متتاليتين وكان على وشك الفوز بالثالثة، وفي 2012 و2013 فاز بها مرتين على التوالي أيضا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة