فن

ديزني تعلن عن منصة قوية لعشاقها في مصر والوطن العربي.. تعرف على مميزاتها

أطلقت ديزني احتفالية كبرى ب أوبرا دبي مساء اليوم، الأربعاء، بمناسبة إطلاق منصتها الجديدة “ديزني بلس”، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأعلنت في تلك الاحتفالية انها سوف تترجم جميع أفلامها باللغة العربية في مصر والوطن العربي.

وتحدث فارس تميم الرئيس التنفيذي للمنصة في الشرق الأوسط خلال الاحتفالية قائلاً: “تضم مكتبة الأعمال المتاحة أفلامًا وثائقيةً من إنتاج ناشونال جيوجرافيك، ومنها The Rescue و Free Solo، والسلسلة الكاملة لأفلام حكاية لعبة و مغامرة ذاتية والفيلم المرشّح لجائزة الأوسكار لوكا، ومن إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة”.

وأضاف: “أنها تتضمن أيضاً الفيلم الفائز بجائزة الأوسكار “إنكانتو”، وغيرهم، بالإضافة إلى مشاهدة مجموعة أعمال ديزني الكلاسيكية الخالدة مثل سندريلا و علاء الدين و الأسد الملك و حورية البحر”.

وقدم عدد من النجوم وأبطال أفلام ديزني عروضا غنائية ضخمة تفاعل معها الحضور بشكل كبير داخل الأوبرا، كما ظهرت فرقة “أميرات ديزني”، الذين يقدمون أشهر غنائي ديزني، بالإضافة إلى فرقة “DCappella”.

* مميزات منصة “Disney+”

تقدّم تلك المنصّة مجموعة متكاملة من أضخم الأفلام، بدايةً من الأفلام الكلاسيكية مثل “Avatar” وصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار “رجل حُر” من بطولة رايان رينولدز، كما سيتوفّر لعشّاق أفلام الأبطال الخارقين إمكانية مشاهدة جميع الأعمال المفضلة لديهم من عالم مارفل السينمائي، ومنها الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار “Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings” و”Black Panther” و”Avengers: Endgame”، وأحدث مسلسلات مارفل على الإطلاق بما في ذلك “Moon Knight” للمخرج المصري محمد دياب، و”Ms. Marvel” الذي يُعرض اليوم ولأول مرّة عالمياً على منصة “Disney+”، وهو الفيلم الذي يقدّم أول شخصية مُسلمة من أبطال وشخصيات مارفل الخارقة.

كما ستوفر أيضاً للمشتركون من مشاهدة أروع القصص التي أحبوها من إنتاج مشترك بين Disney وبيكسار، كما تتيح “Disney+” تجربة مشاهدة عالية الجودة على ما يصل إلى أربع شاشات في وقت واحد وتنزيل العروض والأعمال المفضّلة بشكل غير محدودة على ما يصل إلى عشرة أجهزة، كما تتيح إمكانية إنشاء ما يصل إلى سبعة حسابات شخصية مختلفة، ويشمل ذلك السماح للآباء بإنشاء ملفات شخصية للأطفال للوصول إلى محتوى يناسب أعمارهم، من أجل مشاهدة آمنة لجميع أفراد العائلة.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة