رياضة

نهضة بركان يقتنص لقب السوبر الإفريقي على حساب الواد

ضرب الأهلي موعداً رسمياً إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي بمجموع المباراتين (2-6).

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً على ملعب مركب محمد الخامس أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

*قبل المواجهة المرتقبة، يستعرض القائد نيوز تاريخ مواجهات الأهلي أمام الوداد المغربي*

تعد مباريات الأهلي والوداد المغربي الأكثر متعة بتواجد لاعبين ذو مهارة عالية في الفريقين وتؤهل كلا منهما إلي التأهل.

*عام 2011 انطلاق المواجهة الأول* للأهلي أمام الوداد المغربي في القاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، بأقدام عماد متعب و وائل جمعة ودومينيك دا سيلفا.

جمعت الجولة الخامسة بالفريقين مجدداً في المغرب وانتهت بالتعادل الإيجابي وسجل للأهلي محمد ناجي جدو.

*وبعد عدة أعوام واجه الأهلي فريق الوداد المغربي في عام 2016 في القاهرة وانتهت بالتعادل السلبي، نجح المارد الأحمر بالفوز في المغرب بهدف نظيف سجله رامي ربيعة.

*عام 2017 تمكن النادي الأهلي من الفوز على الوداد المغربي علي ستاد برج العرب بثنائية دونت بأقدام مؤمن زكريا وجونيور أجايي، حقق الوداد المغربي الفوز في المغرب بهدفين.

* تجددا لقاء الأهلي والوداد المغربي في دور المجموعات عام 2017 وشهد ستاد برج العرب التعادل الايجابي لصالح الفريقين، وتوج الفريق المغربي بالبطولة في الدار البيضاء بنتيجة هدف نظيف عن طريق رأسية (وليد الكرتي).

تقابل الفريقان في النسخة الماضية عام 2020 من دوري أبطال إفريقيا حقق الأهلي الفوز على الوداد بنتيجة 1-3 في القاهرة، واستطاع أيضاً الفوز بالدار البيضاء بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة