رياضة

تعرف على موعد مباراة ميار شريف القادمة في بطولة رولان جاروس للتنس

تأهلت لاعبة التنس المصرية إلى الدور الثاني في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان جاروس” (أحد البطولات الجراند سلام الكبرى)، بعد أن حققت فوز هام على الأوكرانية مارتا كوستيوك بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6 /3 و7 /5، لتحقق ميار شريف إنجاز تاريخي، كأول لاعبة تنس مصرية تحقق فوز في تاريخ بطولة فرنسا المفتوحة (جراند سلام).

موعد مباراة الدور الثاني وتحديد المنافس

تحدد المنافس الذي ستواجه ميار شريف في الدور الثاني للبطولة (دور 64)، حيث ستواجه ميار شريف اللاعبة السلوفينية تمارا زيدانسيك المصنفة 24 على العالم في مباراة غاية في القوة والصعوبة، ستقام يوم الخميس المقبل.

وكان أكبر إنجاز قد حققته ميار شريف فيما يخص بطولات الجراند سلام، هو وصولها إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي، ولكن انتهى مشوارها بالبطولة بعد الهزيمة من السلوفينية كايا يوفان، وبالتالي إذا استطاعت ميار تحقيق الفوز في المباراة القادمة في بطولة رولان جاروس، سيعد ذلك إنجاز جديد لها في تاريخ بطولات الجراند سلام.

يذكر أن ميار شريف قد ارتقت إلى التصنيف 45 عالمياً في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لتنس السيدات، وذلك بعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة