رياضة

أتلتيكو يفوز على ريال سوسييداد ويحتفظ بمركزه في الليجا

أنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد على ملعب (أنويتا) ضمن منافسات الجولة ال38 من الليجا بفوز أتلتيكو بهدفين مقابل هدف.

شهد الشوط الأول هجوم وخطر عالي من ريال سوسييداد على أتلتيكو مدريد ولكن باءت محاولات ريال سوسييداد بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني تمكن أتلتيكو من إحراز الهدف الأول في المباراة بقدم اللاعب (رودريغو دي بول)، وأستمرت المحاولات من جانبي الفريقين ليسدد اللاعب (أنخيل كوريا) الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة (68) وذلك بعد دخوله إلى الملعب بست دقائق، ومع حلول الوقت الإضافي من عمر الشوط الثاني وفي الدقيقة ال93 تمكن ريال سوسييداد من العودة بهدف أحرزه اللاعب (جون غوريدي) لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز أتلتيكو بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز تصاعدت نقاط أتلتيكو مدريد إلى 71 نقطة وأستطاع أن تهرب من خطر إشبيلية ويظل فى المركز الثالث، بينما لم يستطع فريق ريال سوسييداد استكمال انتصاراته المتتالية ليظل في المركز السادس ب62 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة