فن

الفنانة (غادة إبراهيم) تحول للتحقيق بعد إثارتها للجدل فى جنازة (سمير صبري)

نشر بالأمس فيديو يثير الجدل تسب فيه الفنانة (غادة إبراهيم) الفنانة (إلهام شاهين) و المذيعة (بوسي شلبي) قائلة:( حسبي الله ونعم الوكيل في الحيزبونات المقرفين، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا الهام بنت عفاف والهام بنت سعاد الله ينتقم منهم وانا صائمة).

وقد بدأت هذه المشكلة حين حاولت الفنانة ( غادة إبراهيم) ركوب الباص الذى سينقل الممثلين من مسجد الشرطة إلى المقابر الذي سيدفن بها الفنان الراحل ( سمير صبري) بالإسكندرية.

حيث منعتها الفنانة (إلهام شاهين) من ركوب الباص قائلة أن الباص أكتمل و مفيهوش مكان وساعدتها على ذلك المذيعة ( بوسى شلبي)، وأضافت الفنانة (غادة إبراهيم) أنه كان بإمكانها ركوب الحافلة و إحداث بلبلة لكنها لم تشئ فى يوم وفاة الفنان القدير (سمير صبري).

ويقال أن اسم والدة الفنانة (إلهام شاهين) هو عفاف، والإسم الحقيقى للمذيعة (بوسى شلبي) هو إلهام.

وبناء على ذلك قررت نقابة الممثلين إيقاف الممثلة ( غادة إبراهيم)وتحويلها إلى التحقيق لما بدر منها من إساءة لزميلتيها و قد صرح الأستاذ (أشرف زكى) رئيس نقابة المهن التمثيلية بداية التحقيق مع الفنانة (غادة إبراهيم) يوم الإثنين المقبل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة