اخبار

وزير الشباب والرياضة يشهد فاعليات إنطلاق ماراثون القاهرة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فاعليات إنطلاق مؤتمر ماراثون القاهرة ‏، والذي تقوم بتنظيمه وزارة الشباب والرياضة.

ويقام ماراثون القاهرة صباح يوم الجمعة الـمقبل 20 من مايو الجاري ، بمنطقة مصر الجديدة أمام حديقة الميريلاند.

وأوضح الوزير أشرف صبحي خلال مشاركته بالمؤتمر على حرص الوزارة على إقامة العديد من الماراثونات والسباقات الرياضية بصورة دورية، لتشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، والحفاظ على اللياقة البدنية، بجانب التأكيد على أهمية المحافظة على الصحة العامة والارتقاء بها، في ظل اهتمام القيادة السياسية بالرياضة، والتشجيع على ممارستها، وتشجع الموهوبين في كافة الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، وتأكيداً على أهمية الدور الحيوي للرياضة داخل المجتمع.

وأشار الدكتور أشرف صبحي أن هذا الماراثون هو نموذج للتعاون بين وزارة الشباب والرياضة والقطاع الخاص، وأن ماراثون القاهرة يحافظ علي الهوية البصرية لمحافظة القاهرة.

وأكد صبحي على إقامة ماراثون القاهرة سنوياً، وموجهاً الشكر لكافة الجهات المشاركة ومحافظة القاهرة على التعاون المثمر لإنجاح الماراثون.

ويذكر أن سباقات ماراثون القاهرة تضم فئات 21 كم نصف ماراثون، الركض لمسافة 10 كم، الركض لمسافة 5 كم، الركض 2 كم، بالاضافة إلى 2 كم لذوي الهمم.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة