رياضة

تين هاج يوضح مستقبل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد الإنجليزي

أحاط الغموض مستقبل كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي و نجم الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد ، خاصةً بعد أن أنهى الشياطين الحُمر هذا الموسم الكروي خالي الوفاض من أي لقب ، و أستحالة مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

وقد أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعاقده مع المدير الفني لأياكس إيريك تين هاج ، والذي سيتولى تدريب مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم، ليخرج “هاج” ويتحدث عن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كاشفا بعض من الغموض الذي أحاط رونالدو في الآونة الأخيرة.

وقد نشرت بعض المصادر الصحفية مدعية، أن إيريك تين هاج لا يفكر بالإعتماد على كريستيانو رونالدو في الموسم القادم مع مانشستر يونايتد، وطلب من إدارة النادي التخلص منه في الصيف.

ومن ناحية أخرى ، كتبت تقارير صحفية أخرى، أن رونالدو نفسه لا يريد البقاء في صفوف الشياطين الحُمر ، وذلك عقب فشل اليونايتد في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهي البطولة التي يفضلها الدون على باقي المسابقات الأخرى خلال الموسم.

و على الرغم من رفض تين هاج التحدث بشكل مباشر عن مستقبل كريستيانو رونالدو، لكنه وصفه بـ “العملاق”، في دلالة واضحة إلى رغبته في الإعتماد عليه، حتى لو كان على المدى القصير.

و في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ، قال تين هاج :”ابتداءً من الغد سيكون تركيزي منصباً على مانشستر يونايتد، سأقوم بالطبع بالتعمق في الأمور هناك”.

وتابع هاج قوله : “رونالدو؟ ما يجب أن أقوله بشأنه هو أنه لا يزال علي أن أبدأً التحليل التفصيلي، لا يزال يتعين علي العمل مع الفريق. لكن دعني أوضح أنه يوجد الكثير من اللاعبين الجيدين في مانشستر يونايتد، علينا أن نجعلهم يعملون كفريق واحد، لكن بالنسبة لرونالدو، إنه عملاق”.

هذا و يسعى إيريك تين هاج لإعادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كمان كان ، وأن ينجح في إعادة ثقة جماهير المان يونايتد في الفريق.

و بحسب تقرير نشرته صحيفة” ديلي ميل” البريطانية، في وقت سابق ، فإن تين هاج يرغب في ضم لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي الذي حقق نجاحاً كبيراً مع البلوز ” تشيلسي” .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة