رياضة

التعادل الإيجابي يحسم لقاء اليوم بين ذئاب الجبل وإنبي

 

أنتهت المباراة التي استضافها ملعب (عثمان أحمد عثمان) بالجبل الأخضر بين إنبي والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة ال19 من الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

فشهد الشوط الأول هدفاً من اللاعب (إيبوكا) في الدقيقة ال22 من عمر المباراة وذلك بعد خطأ من المدافع فاروقا نور الدين، وأستطاع المقاولون العرب العودة للمباراة بركلة الجزاء التي أحرزها اللاعب (محمود عبد العزيز) في الوقت بدل الضائع من المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن ذئاب الجبل من التقدم على إنبي بالهدف الذي أحرزه اللاعب (محمود عبد العزيز) في الدقيقة 55 وهو هدفه الثاني فى مباراة اليوم، لكن إنبى تمكن من خطف هدف من المقاولون بقدم اللاعب (إيبوكا) فى الدقيقة ال67 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

ومع هذه النتيجة أستطاع كلا الفريقين أن يقتنص نقطة ليرفع رصيده في الدوري، حيث يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 24 نقطة ليتعادل بذلك مع البنك الأهلي الذي يحتل المركز السابع، بينما يحتل المقاولون العرب المركز ال14 برصيد 18 نقطة.

ويلتقي إنبى فى مواجهته القادمة في الدوري بغزل المحلة يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو الجاري في تمام الساعة 6:30 مساءا، في حين يلتقي المقاولون العرب بنظيره طلائع الجيش يوم السبت الموافق 21 مايو الجاري فىع تمام الساعة 6:30 مساءاً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة