رياضة

تحت قيادة أولى للمدرب الجديد.. الغزل يحقق التعادل أمام المصري البورسعيدي

استطاع مصطفى عبده المدير الفني الجديد لفريق نادي غزل المحلة تحقيق تعادل إيجابي هام جداً أمام المصري البورسعيدي في أول ظهور رسمي له مع الفريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودخل زعيم الفلاحين اللقاء بضغط قوي وسريع جداً من قبل لاعبي غزل المحلة وقابله تراجع دفاعي من لاعبي المصري البورسعيدي.

وتميز الشوط الأول بأفضلية كبيرة لنادي غزل المحلة واستحواذ رائع جدا على مجريات المباراة، وقام فريق المصري بمحاولات متتالية لإدراك هدف أول ولكن لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أي أهداف لكلا الفريقين، ولكن سرعان ما بدأ الشوط الثاني بضغط قوي وسريع من قبل لاعبي المصري ليستطيع إلياس الجلاصي تسجيل هدف التقدم عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من أقصى خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ومحاولات متتالية من لاعبي غزل المحلة لإدراك هدف التعادل ولكن يقابلهم دفاع جيد من قبل لاعبي المصري البورسعيدي.

وسرعان ما قام مصطفى عبده المدير الفني لفريق نادي غزل المحلة بعدة تبديلات فنية داخل فريقه ليستطيع بعدها تحقيق هدف التعادل عن طريق نجم فريق نادي غزل المحلة الصاعد أحمد غنيم.

ليحقق غنيم تعادل لفريقه أمام المصري، ويحرز نقطة هامة لغزل المحلة ليصبح في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، بينما يليه المصري بالمركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة