رياضة

تيري هنري : ليفربول الأقرب بالفوز بنهائي التشامبيونزليج و فوز ساديو ماني بالكرة الذهبية 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة نهائي البطولة الأقوى و الأشهر ليس فقط في قارة أوروبا إنما في العالم أجمع، إنه نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ( التشامبيونزليج) ، هذا النهائي الذى يرى الكثيرون سيكون له التأثير الأكبر في الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

وقد أفصح الأسطورة الفرنسية تيري هنري عن المرشح الأوفر حظاً للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، واللذان سيتواجهان في المباراة النهائية، بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 من شهر مايو الجاري .

و من وجهة نظر الغزال الفرنسي تيري هنري أن ليفربول هو الأقرب للفوز بلقب التشامبيونزليج ، مشيراً إلى أن الفريق الإنجليزي أقوى من ريال مدريد في الوقت الراهن، حيث قال هنري في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “شخصياً أعتقد أن ليفربول سيتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، إنه أقوى من الريال“.

و بعيداً عن دوري أبطال أوروبا ، فقد أثارت تصريحات الفرنسي تيري هنري جدلاً واسعاً، وذلك بعد تصريحه الذي أكد فيه أن ريال مدريد يخشى مواجهة برشلونة دائماً، وأردف قائلاً “كل أندية العالم تخشى ريال مدريد. ومدريد يخشى برشلونة“.

هذه التصريحات التي أثارت غضب جماهير الميرنجي على مواقع التواصل الإجتماعي .

و حول من سيفوز بالكرة الذهبية لهذا العام ، صرح هنري على أن مواطنه كريم بنزيما هو الأقرب للتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، لكنه حذّر من إمكانية منحها لساديو ماني مهاجم ليفربول، في حال تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا.

حيث قال تيري هنري “نهائي دوري أبطال سيكون له أهمية أكبر، لأن المرشحان للفوز بالكرة الذهبية هما كريم بنزيما وساديو ماني”.

وأضاف هنري قائلاً “ما زلت أعتقد أن بنزيما يتقدم في السباق، لكن إن فاز ماني مع ليفربول سيملك 4 ألقاب، إنه منافس قوي وسيكون الأمر رائعاً لإفريقيا، لكنني ما زالت أراهن على بنزيما”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة