فن

احتفال النجمة كاثرين زيتا جونز بعيد ميلاد ابنتها كاريس: كل يوم فرحة بسببك 

قامت كاثرين زيتا جونز، الفنانة العالمية بالإحتفال بعيد ميلاد ابنتها التاسع عشر كاريس، حيث نشرت عبر حسابها بإنستجرام صورة جمعتهما معا حيث علقت عليها: “عيد ميلاد سعيد التاسع عشر لابنتي الجميلة (من الداخل والخارج) كاريس، كل يوم هو فرحة بسببك، أحبك من كل قلبي.. ماما”.

ومن جانب آخر نجد أن النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز البالغة من العمر 52 عامًا، سبق وحصلت على جائزة توني، عن دورها فى المسرحية الموسيقية A Little Night Music ، ومن أجل التعبير عن حبها لزوجها النجم العالمي مايكل دوجلاس البالغ من العمر 65 عامًا، قامت بإهداء الجائزة له، بينما ألقت النجمة خطاب خصصته لزوجها في حفل توزيع جوائز توني السنوية.

و أثناء احتفالها بتلك المناسبة أشارت إلى النجم السينمائي المخضرم مايكل دوجلاس، وقالت: “أترون ذلك الرجل هناك؟.. إنه نجم سينمائي، وأنا أنام بجانبه كل ليلة”.

وأضافت أنها شعرت وكأنها سندريلا في ثوبها الأزرق الجليدى من فيرساتشي الذي حضرت به الحفل، وتابعت، “ياربى.. ماذا كانت تفعل سندريلا في هذا الثوب والنعل الزجاجى؟.. الليلة أشعر حقا مثل سندريلا.. أفقد صوتي، لكنني سأكون على خشبة المسرح غدًا، لا تقلقوا”.

وأيضاً علقت كاترين آنذاك على فوزها بالجائزة من خلال حساب على موقع “إنستجرام”، حيث كتبت، “تهانينا لجميع الفائزين بجائزة توني والمرشحين الذين تم الاحتفال بهم الليلة الماضية.. العالم مسرح، والمسرح هو عالم من الترفيه.. أحبكم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة