فن

محمد عدوية يحيي سهرة رمضانية يوم السبت المقبل 23 أبريل 

يقوم النجم محمد عدوية بأحياء سهرة رمضانية، والتي من المقرر عرضها يوم السبت المقبل 23 أبريل ، ومن المخطط له أنه سوف يقدم من خلال تلك الحفلة عدد كبير من أغاني والده وأغانيه ، ومنها “مش فارقة معايا وسيبي روحك وانا تاجك وسلطانك ومابلاش اللون ده معانا” ، وغيره من الأغاني.

وقام محمد عدوية حديثاً بطرح أجدد أغانيه التي تحمل اسمع “أستضعفونى” على اليوتيوب، وهى من كلمات أحمد شكري، وتوزيع وألحان مونتي ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

وأيضاً طرح على موقع يوتيوب أيضاً ، أحدث أغانيه والتي تحمل إسم “طريق إسكندرية” من كلمات سامح فرج وألحان إسلام صالح وتوزيع نور ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين .

ومن المعروف أن محمد أحمد عدوية (ولد في 11 مارس 1976)، هو مغني مصري، إبن النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، و لقد حقق محمد عدوية نجاحا كبيراً ، بعد إصدار ألبومين فقط، مما جعله واحدا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية، وقام بالغناء أمام حسن أبوالسعود وصفق له بشدة وطلب من والده أن يعمل له ألبوم في أسرع وقت ممكن وبالفعل عمل ألبوم ‘علمني أغني’ وكان عمره 14 عاما وذلك في عام 1993 ، وشاركه أحمد عدوية في الأغنيات ولاقى الألبوم نجاحا كبيراً ، لأنه كان صغيرا وأدى بمقامات شرقية صعبة وبعدها عمل ألبومين آخرين هما ‘هنعمل ايه’ و’لما تسيبونا’ بعد ذلك توقف فترة طويلة بحكم الطبيعة لأن الصوت بيتغير من سن لسن، و عاد مرة أخرى إلى الساحة الفنية و بقوة .

 

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة