فن

فان دام يضع متابعي “رامز موفي ستار” في حيرة عقب حذفه لصوره من البرنامج “الموضوع فيه مؤامرة”

ينتظر متابعوا برنامج “رامز موفي ستار” مشاهدة الحلقات المقبلة من البرنامج وخاصة بعد أن أثار حذف الممثل الأمريكي جان كلود فاندام لجميع صوره من البرنامج والتي تجمعه بالفنان رامز جلال من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعلن فان دام عن سبب قيامه بهذه الخطوه مما وضع متابعي “رامز موفي ستار” في حيرة وتساءل البعض هل وقع خلاف بين فان دام ورامز جلال أو القائمين على البرنامج ؟ و ربما كنتيجة لعدم تحقيق البرنامج النجاح المرجو له وبخاصة مع وجود نجم عالمي.

أم أن سبب قيام فان دام بتلك الخطوة مجرد دعاية للبرنامج ومن جهه أخرى علق “وليد التلباني” المستشار الإعلامي ومدير أعمال فان دام على هذه الخطوة في منشور عبر فيسبوك قال فيه “بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص رامز موفي ستار من على فيسبوك للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حاليًا”.

وفي تصريحاته لجريدة “النهار” اللبنانية قال وليد التلباني “هناك شخصاً فاشلاً وحاقداً لا يحب النجاح وراء ذلك حسبي الله ونعم الوكيل في أعداء النجاح وسوف يلقى المتسبب في ذلك عقابه ونحاول حل الأزمة وما حدث بسبب شخص لا يريد ل فان دام النجاح في مصر والشرق الأوسط والموضوع فيه مؤامرة”.

واختم التلباني “هو سعيد جداً بنجاح برنامج “رامز موفي ستار” خاصة بعد تحقيق حلقاته الأولى أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر العالم ويحرص دائماً على متابعة ردود أفعال الجمهور”.

و يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة