رياضة

ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع بنفيكا  

تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تعادل مع بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لكل منهما، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، في المباراة التي أستضافها ملعب “أنفيلد رود” بمدينة ليفربول الإنجليزية.

أهداف المباراة

تقدم ليفربول مبكرا عن طريق مدافعه إبراهيما كوناتي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ولكن جونتشالو راموس لاعب بنفيكا أدرك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 32 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

و في الشوط الثاني استطاع المهاجم البرازيلي فيرمينو لاعب ليفربول من تسجيل الهدفين الثاني والثالث للريدز في الدقيقتين 55 و65، وتوقع الجميع أن ينصب ليفربول السيرك ويضيف المزيد من الأهداف في شباك بنفيكا، إلا أن الفريق البرتغالي عاد من بعيد واستطاع لاعبوه إحراز هدفين في الدقيقتين 73 و 81 عن طريق رومان ياريمتشوك وداروين نونيز على الترتيب، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، ومعها تنتهي مغامرة بنفيكا في دوري الأبطال.

وكان ليفربول قد تفوق في مباراة الذهاب على بنفيكا في ملعبه بنتيجة 3-1، وبالتالي يصعد ليفربول بعد التغلب على بنفيكا بنتيجة 6-4 بمجموع المباراتين، ليضرب موعداً في نصف نهائي البطولة مع فياريال الإسباني الذي نجح في التغلب على بايرن ميونخ الألماني في مفاجأة كبيرة مساء أمس.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة