فن

“نو كرامة” تشابه أدوار أيتن عامر في مسلسلي فرصة تانية و مكتوب عليا

شاركت النجمة أيتن عامر في دراما رمضان 2022 بمسلسل كوميدي وهو “مكتوب عليا”وهو من بطولة أكرم حسني وقدمت من خلاله شخصية “رقية” التي تقع في غرام “جلجل” أكرم حسني.

وقدمت أيضاً أيتن عامر دور “ريهام” في مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020 وظهرت في دور مشابه لشخصية “رقية” فهي الفتاة التي تقع في الحب لدرجة تعميها عن رؤية الأمور بوضوح فالشخص الذي تحبه لا يهتم إطلاقا لحبها بل هو مغرم بأخرى.

و في “فرصة تانية”ظهرت أيتن عامر كشخصية ثرية اشترت حب “زياد” الذي جسده أحمد مجدي لها بفرصة عمل في دبي والأموال وفي حفل الزفاف تركها فور معرفته أن حبيبته “ملك” الذي جسدتها ياسمين صبري أصيبت في حادث سير وبعدها بفترة قرر يطلقها وانتحرت.

أما في مسلسل “مكتوب عليا” تقدم أيتن دور “رقية” ابنة خالة “جلجل” التي تحبه بجنون وتطارده في كل الأماكن ولكنه لا يبادلها نفس المشاعر بل يتمنى التخلص منها ويقع في حب هنادي مهنا.

و بالتأكيد أن نمط الشخصيتين متشابه جداً ولكن السياق الدرامي يحدث فرقا في “فرصة تانية” الجميع كان يرفض ومُستفَز من شخصية “ريهام” لكن مع “رقية” فالسياق الدرامي جعل الجميع يتقبلها وينتظر ظهورها على الشاشة.

وكان مسلسل “فرصة تانية” من معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كلا من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

بينما مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا ويشارك في البطولة الفنانة القديرة حنان سليمان والفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي وبمشاركة هلا رشدي لأول مرة كممثلة ومحمد طعيمة ومحمود السيسي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

Views: 71

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة