رياضة

سنة حلوة ياجميل “القائد نيوز” يهنئ اللاعب مؤمن زكريا بعيد ميلاده

تحتفل اليوم جماهير الكرة المصرية عموماََ وجماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصاً باللاعب الدولي مؤمن زكريا داعين الله عز وجل له بالشفاء التام في هذه الأيام المباركة أيام شهر رمضان المبارك.

مؤمن زكريا صاحب الأربعة وثلاثون عاماََ، لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الغائب عن كرة القدم منذ عامين لإصابة بمرض خطير.

مواليد محافظة سوهاج يوم 12 أبريل عام 1988 يعتبر من أهم لاعبي الكرة المصرية عبر تاريخها لتقديمه مسيرة كروية رائعة وناجحة لكن لم تكتمل لإصابته بمرض نادر وخطير وهو “التصلب الجانبي الوريدي” مما أبعده عن الملاعب بعد قطع إعارته من نادي الوحدة السعودي وعودته للنادي الأهلي المصري عام 2019.

لتنتهي بهذه الإصابة مسيرة لواحد من أفضل مواهب الكرة المصرية التي تركت علامة وحب شديد مع جماهير الكرة المصرية وتعلق شديد أدى إلى تعاطف كل الجماهير المصرية له بدعواتهم له متمنين له الشفاء من هذا المرض الخطير.

حيث انضم مؤمن زكريا للنادي الأهلي ولعب في صفوف فرق شباب الأهلي من عام 2004 إلى عام 2008.

ثم انتقل بعدها لبعض أندية الدوري المصري وهم ؛ الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي وإنبي ونادي الزمالك قبل عودته مرة أخرى للنادي الأهلي من عام 2015 إلى عام 2020، قبل أن يعار مرة أخرى لنادي الاهلي السعودي ونادي أحد ويعود بعدها للنادي الأهلي المصري ولم يحالفه الحظ في المشاركة مرة أخرى.

انضم أيضاً مؤمن زكريا لمنتخب مصر وقدم معه العديد من المباريات الجيدة لكن لم يحالفه الحظ بالحصول على أي بطولة معه.

حصل مع نادي الزمالك على بطولة كأس مصر عام 2014.

وحصل مع النادي الأهلي على بطولة الدوري العام مواسم 2016 و 2017 و2018 و 2019 وبطولتين سوبر مصري عام 2015 وعام 2017.

أصبح اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق محط اهتمام وتعاطف الكثيرين بعد ظهوره مع الفنان أحمد عز وبكاءه أثناء عرض مسرحية علاء الدين، بعد فترة طويلة من إصابته بمرض ضمور العضلات.

والقائد نيوز يهنئ اللاعب مؤمن زكريا بعيد ميلاده الرابع والثلاثون ويتمنى له الشفاء العاجل والعودة مرة أخرى للملاعب في القريب العاجل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة